- -
ZAFUL.com

ZAFUL رموز القسيمة ✂ الرموز الترويجية والعروض

سوف تحصل على خصم يصل إلى 30 ٪ مع كوبونات ZAFUL.com والعروض ورموز الخصم

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Couponتفعيل هذه القسيمة على 119+ أوامر وحفظ 23% على متجر أزياء30 أبريل 2020
Couponالقسيمة مع 18% خصم صالح على أوامر أكثر $6930 أبريل 2020
Couponحفظ الآن 15% مع هذه القسيمة على أوامر أكثر $4930 أبريل 2020
Coupon25% ترويجي رمز القسيمة ZAFUL أوامر أعلاه يورو 11531 قد 2020

كوبونات وعروض من متاجر مماثلة

ZAFUL القسيمة أسئلة وأجوبة »كيفية ترتيب وحفظ

للشراء بأفضل سعر على ZAFUL.com ، نوصيك باستخدام واحدة من قسائمنا في القائمة أعلاه ، والتي نقوم بتحديثها في كل مرة يظهر فيها رمز قسيمة جديد بحيث يكون لديك أكبر الخصومات لهذا المتجر. فيما يلي إجابات لبعض الأسئلة المعتادة حول ZAFUL.

هل يتعين علي دفع ضرائب مقابل السلع الخاصة بي؟
يعتمد الأمر على بلد إلى بلد سواء كنت بحاجة إلى دفع ضرائب على المنتجات المشتراة على موقع zaful.com أم لا ، وبصورة عامة ، بالنسبة لمبالغ صغيرة ، فإن معظم البلدان لا تفرض رسومًا جمركية ، ولكنها بلدان يجب فيها دفع الضرائب على الواردات. نحن نشجعك على الاهتمام ببلدك ، وما هي الضرائب التي يجب عليك دفعها مقابل الواردات في الصين ، وسوف تجد أيضًا القيمة التي لا يتم فرض ضرائب عليها.

كيف يمكنني إلغاء الطلب؟
إذا ألغيت طلبًا من ZAFUL.com ، فهو بسيط: انتقل إلى صفحة الدعم وافتح تذكرة أو استخدم Facebook Messenger إذا كان فريق الدعم متصلاً بالإنترنت. في كلتا الحالتين ، في غضون 48 ساعة ستتلقى تأكيدًا بأن الطلب قد تم إلغاؤه وستتلقى المال.

ماذا يحدث بالعودة؟
جميع المنتجات ل ZAFUL في غضون 30 يوما تحصل على أموالك في غضون أسبوع واحد كحد أقصى. يجب أن تكون الملابس المرتجعة سليمة ، ولا يتم ارتداؤها من قبل.

كيف يمكنني الدفع مقابل ZAFUL؟
يمكن أن يتم دفع المنتجات المطلوبة على ZAFUL.com باستخدام PayPal (الطريقة الأبسط والموصى بها) ، عبر VISA أو MASTERCARD أو Western Union أو التحويل المصرفي (لأكثر من 500 دولار).

ما هو أفضل كود القسيمة ZAFUL؟
أفضل رمز خصم لـ ZAFUL هو الذي يناسبك. هناك قسائم تقدم خصومات على الموقع بأكمله ، بغض النظر عن قيمة الطلب ، وهناك قسائم تقدم خصمًا ثابتًا ، استنادًا إلى قيمة سلة التسوق. نوصي بمحاولة كلا النوعين من القسائم واختيار الشخص الذي يعرض أكبر خصم. يرجى ملاحظة: لا تعمل بعض القسائم مع العناصر الموجودة بالفعل في حملات الخصم.

هل يمكنني استخدام كوبونات ZAFUL مأخوذة من مواقع أخرى؟
بالطبع ، يمكنك استخدام أي قسيمة مجانية على أي موقع تجده. ومع ذلك ، نعدك بأن لديك آخر كوبونات تم التحقق منها ل Zaf. يمكنك أيضًا استخدام كوبونات من شركائنا: FreshVouchers - coupons الإنجليزية ، CupoaneFresh - Roman coupons ، gutschein-und-rabattcode - coupons الألمانية ، aktywne-kupony - قسائم بولندية ، nieuwste-kortingscodes - تقدم كوبونات في كوبونات هولندية ، codigos-descuento in Spanish، nouveaux-coupons codes codes in French، codici-sconto coupons in Italian.

كيف يمكنني استخدام الرمز الترويجي ZAFUL؟
استخدام رمز الخصم لـ Zaful بسيط للغاية. أضف أولاً المنتجات المرغوبة إلى سلة التسوق الخاصة بك ، ثم اختر منا القسيمة التي تريد استخدامها. في عربة التسوق ، أين يوجد مربع "العرض الترويجي" ، اكتب القسيمة تمامًا كما تظهر على موقعنا ، ثم انقر فوق الزر "تطبيق". سيتم تطبيق التخفيض على الفور وسيظهر باللون الأحمر.

لتسهيل فهم المكان الذي يجب إضافة القسيمة فيه ، أرفقت رسمًا.

كود ZAFUL الترويجية

 

حول ZAFUL كوبونات وعروض

ZAFUL هو متجر على الإنترنت يسمح باستخدام القسائم ، والخصومات على الموقع موجودة كل يوم. قد يكون التخفيض المرتبط باستخدام شفرة ترويجية مبلغًا ثابتًا (مثل 3 دولارات ، أو 7 دولارات ، أو 10 دولارات ، أو 15 دولارًا اعتمادًا على قيمة الطلب) ، أو نسبة مئوية من إجمالي مبلغ سلة التسوق الخاصة بك. يتم عرض الترقيات من هذا المخزن على الصفحة الأولى وفي الفئة الخاصة SALE.

ZAFUL نصائح للتسوق

بعض اقتراحاتنا للحصول على أفضل الأسعار لشراء الملابس من zaful.com هي:

- استخدم قسيمة لكل طلب. اختر إما قسيمة عامة للمحل بأكمله أو قسيمة فقط لفئة المنتج التي ترغب في شرائها.

- تحقق دوريًا من فئة الخصم في المتجر ، وتسمى SALE ، والقائمة المنشورة من جانبنا ويتم تحديثها دوريًا بآخر العروض والقسائم.
- تحقق من حسابات وسائل التواصل الاجتماعي ZAFUL ((Facebook و Instagram أو Twitter) حيث يتم نشر أحدث عروض الخصم وكوبونات الخصم بشكل دوري.

ZAFUL سياسة الشحن والإرجاع

شحن المنتجات المطلوبة من zaful.com مجاني عندما تكون قيمة عربة التسوق بعد تطبيق قسيمة الخصم على الأقل 49 دولار للشحن العادي أو أكثر من 99 دولار للشحن السريع. تتوفر قيمة عربة التسوق الدنيا هذه دون تضمين تكلفة الشحن. إذا كانت قيمة سلة التسوق أقل من 30 دولارًا ، فسيتم سداد قيمة الشحن بمبلغ ثابت وفقًا لعدد العناصر في عربة التسوق.

منذ في ZAFUL رضا المشترين هو أولوية ، يمكن إرجاع المنتجات المطلوبة في غضون 30 يوما من استلام الحزمة. إذا كانت المشكلة بسبب جودة العيب ، يتم دفع رسوم الإرجاع من قبل المتجر. إذا لم يتطابق الحجم أو يرغب العميل لأي سبب آخر في إرجاع المنتج المطلوب أو تغييره ، فيجب أن يدفع العميل مصاريف الشحن من العميل إلى الوديعة. سيتم دفع المال للمنتج المرتجع إلى العميل في غضون 24 ساعة في Walllet ، خلال 48 ساعة في paypal أو على بطاقة الائتمان / الخصم ما بين 7 و 14 يومًا.

خدمة عملاء ZAFUL

إذا كنت ترغب في الاتصال بالدعم الفني ZAFUL ، فيمكنك استخدام تذكرة على صفحة الدعم الخاصة ، يمكنك الاتصال بالرقم + (1) -888-830-0888 (العملاء في الولايات المتحدة وكندا فقط) ، يمكنك استخدام Facebook Messenger أو تطبيق الدردشة المباشرة من الجانب. يعد المتجر بالإجابة على أي أسئلة خلال 24 ساعة.

الكوبونات آخر تحديث: اليوم
27 سبتمبر 2020

23 القسائم والصفقات

متاجر مماثلة أخرى

طرق لتوفير أكثر في ZAFUL

إذا كنت ترغب في توفير الكثير من المال على التسوق على zaful.com ، إليك بعض الاقتراحات:

- الاشتراك في النشرة الإخبارية للمتجر ، سوف تتلقى دوريًا أحدث قسائم ترويجية وعروض ترويجية
- زيارة المتجر في كثير من الأحيان ، يتم نشر العروض الخاصة وأحدث القسائم على الصفحة الأولى
- يستخدم قسيمة خصم لكل طلب. هنا في صفحة القسيمة الخاصة بنا ل zaful.com سوف تجد أحدث رموز الترويجي التي تم اختبارها من قبل فريقنا. حتى إذا لم يعمل القسيمة أو لم تحصل على الخصم المطلوب ، فجرّب أخرى.

تواصل مع Zaful على مواقع التواصل الاجتماعي

في الشبكات الاجتماعية ، تتمتع ZAFUL بحضور جيد جدًا ، مثل أي متجر على الإنترنت يحترمه. هذا الموقع موجود على Facebook ، حيث يوجد أكثر من 6 مليون شخص يقدرون هذه الصفحة ، موجودون على Instagram ، حيث يوجد 2 مليون ونصف متابع ، على Twitter مع ما يقرب من 100000 متابع ، موجود على tumblr حيث يمكنك مشاهدة أجمل الصور ، موجود أيضًا على موقع Pinterest و youtube و Google Plus. يمكنك أيضا قراءة أحدث المقالات واكتشاف أحدث مجموعات وخصومات كوبونات على مدونة ZAFUL الرسمية.

استعراض ZAFUL | مزايا وعيوب

قريبا سوف نكتب هنا مراجعة Zaful كاملة.

موقع آخر مع رموز الكوبون ZAFUL

كوبونات ZAFUL في اللغة الإنجليزية

كوبونات ZAFUL في الألمانية

كوبونات ZAFUL في ITALIAN

كوبونات ZAFUL في الفرنسية

كوبونات ZAFUL في اليابان

كوبونات ZAFUL في كوريا

كوبونات زافول في دانيش

كوبونات ZAFUL في السويد

كوبونات ZAFUL في النرويج

كوبونات ZAFUL في FINNISH

كوبونات ZAFUL في إستونيان

كوبونات ZAFUL في العربية

كوبونات ZAFUL في HEBREW

كوبونات ZAFUL في الروسية

كوبونات ZAFUL في هولندا

كوبونات ZAFUL في البرتغال

كوبونات ZAFUL باللغة الإسبانية

كوبونات ZAFUL في POLISH

كوبونات ZAFUL في تايلاند

كوبونات ZAFUL في فيتناميس

ZAFUL.com

ZAFUL Coupon Codes ✂ Promo Codes and Deals

You will get up to 30% discount with our ZAFUL.com coupons, offers and discount codes

Coupons and offers from similar stores

ZAFUL Review | Pro and Cons

Soon we will write here a complete Zaful Review.

ZAFUL Coupon FAQs » How To Order & Save

To buy at the best price on ZAFUL.com, we recommend that you use one of our coupons in the list above, which we update each time a new coupon code appears so that you have the largest discounts for this store. Here are answers to some of the usual questions about ZAFUL.

  • Do I have to pay taxes for my goods?

It depends on country to country whether or not you need to pay taxes on products purchased on zaful.com Generally, for small amounts, most countries do not charge customs duties, but they are countries where yes, you have to pay import taxes. We encourage you to be interested in your country if and what taxes you have to pay for imports in China and you will also find the value for which no taxes are charged.

  • How can I cancel an order?

If you cancel an order from ZAFUL.com it's simple: go to the support page and open a ticket or use Facebook Messenger if the support team is online. In both cases, within 48 hours you will receive the confirmation that the order has been canceled and you will receive the money back.

  • What happens with a return?

All products to ZAFUL within 30 days get your money back in maximum one week. Returned clothes must be intact, not worn before.

  • How can I pay for ZAFUL?

Payment of products ordered on ZAFUL.com can be done with PayPal (the simplest and recommended method), via VISA, MASTERCARD or Western Union or Bank Transfer (for more than $500).

  • What is the best ZAFUL coupon code?

The best discount code for ZAFUL is the one that suits you. There are coupons that offer discounts for the entire site, regardless of the order value, and there are coupons that offer a fixed discount, based on the shopping cart value. We recommend trying both varieties of coupons and choosing the one who displays the biggest discount. Please note: some coupons do not work for items that are already in discount campaigns.

  • Can I use ZAFUL coupons taken from other sites?

Of course, you can use any FREE Coupon on any site you find. However, we promise you that you have the latest and verified coupons for the Zaf. You can also use coupons from our partners: FreshVouchers - English coupons, CupoaneFresh - Romanian coupons, gutschein-und-rabattcode - German coupons, aktywne-kupony - Polish vouchers, nieuwste-kortingscodes - offers coupons in Dutch, coupons-codigos-descuento coupons in Spanish, nouveaux-coupons promotional codes in French, codici-sconto coupons in Italian.

  • How can I use a ZAFUL promo code?

To use a discount code for Zaful is very simple. First you add the desired products to your shopping cart then choose from us the coupon you want to use. In the shopping cart, where is the "PROMOTIONAL CODE" box, write the coupon exactly as it appears on our site and then click on the APPLY button. The reduction will apply immediately and will appear in red.

To make it easier to understand exactly where the coupon should be added, I've attached a drawing.

ZAFUL Promotional Code

 

 

About ZAFUL Coupons & Deals

ZAFUL is an online store that allows the use of coupons, and discounts on the site are present every day. The reduction associated with the use of a promo code may be a fixed amount (like $ 3, $ 7, $ 10, $ 15 depending on the order value), or a percentage of the total amount of your shopping cart. The promotions of this store are displayed both on the first page and in the special category SALE.

ZAFUL Shopping Tips

Some of our suggestions to get the best prices for the clothes bought from zaful.com are:

- Use a voucher for each order. Choose either a general coupon for the entire store or a coupon just for the product category you want to buy.

- Periodically check the store's discount category, called SALE, and the list published by us and updated periodically with the latest offers and coupons.
- Check the ZAFUL social media accounts ((Facebook, Instagram or Twitter) where the latest discount offers and discount coupons are published periodically.

ZAFUL Shipping & Return Policy

Shipping of products ordered from zaful.com is free when the value of the shopping cart after applying the discount coupon is at least $49 for standard shipping or over $99 for express shipping. This minimum shopping cart value is available without the shipping cost included. If the shopping cart has a value less than $30, then the shipping will be paid in the fixed amount according to the number of items in the cart.

Since at ZAFUL the satisfaction of the buyers is a priority, the ordered products can be returned within 30 days from the receipt of the package. If the problem is due to its quality of a defect, return fees are paid by the store. If the size does not match or the customer wishes for any other reason to return or change the ordered product, the shipping charges from the customer to the deposit must be paid by the customer. The money for returned products will be paid to the customer within 24 hours in Walllet, in 48 hours in paypal or on credit / debit card between 7 and 14 days.

ZAFUL Customer Service

If you want to contact ZAFUL technical support then you can use a ticket on the special support page, you can call + (1) -888-830-0888 (US & Canada Customers only) you can use Facebook Messenger or the Live Chat application of the site. The store promises to answer any questions within 24 hours.

Coupons Last Updated: Today
18 August 2019

10 Coupons and Deals

Other Similar Stores

Ways to save more at ZAFUL

If you want to save as much money on shopping on zaful.com here are some suggestions:

- subscribe to the newsletter of the store, you will receive periodically the latest promotional coupons and promotions
- visit the store often, the special offers and the latest coupons are published on the front page
- Uses a discount coupon for each order. Here at our voucher page for zaful.com you will find the latest promo codes tested by our team. Even if a coupon does not work or does not get the desired discount, try another.

Connect with Zaful on Social Media

In social media ZAFUL has a very good presence, like any online store that respects. It is present on Facebook, where over 6 million people appreciate this page, is present on Instagram, where there are 2 million and a half followers, is on Twitter with nearly 100,000 followers, is present on tumblr where you can see the most beautiful pictures, is also present on pinterest, youtube and Google Plus. You can also read the latest articles and discover the latest collections and discount coupons on the official ZAFUL blog.

Other website with ZAFUL Coupon Codes

Coupons for ZAFUL in other languages