- -
FARFETCH

FARFETCH رموز القسيمة ✂ الرموز الترويجية والعروض

سوف تحصل على خصم يصل إلى 20 ٪ مع كوبونات FARFETCH.com والعروض ورموز الخصم

Offer TypeDiscount DetailsExpires
Promotionبنود جديدة على farfetch.com05 سبتمبر 2020
Couponخصم 20% على رمز farfetch.com03 سبتمبر 2020
Promotion10% خصم على farfetch.com08 أغسطس 2020
Couponإضافية بيع 15% باستخدام farfetch رمز القسيمة23 يوليو 2020

كوبونات وعروض من متاجر مماثلة

مراجعة FARFETCH | مزايا وعيوب

أفضل الأصول التي يملكها متجر Farfetch هي جودة منتجاتها ، كونها أسماء كبار المصممين ، والتي يمكنك التأكد من أنها أصلية ، والتي تعد واحدة من وعود المتجر. بطبيعة الحال ، هناك جانب آخر مهم للغاية هو الأسعار الصغيرة التي تمتلكها هذه المنتجات الفاخرة ، والتي يمكن الوصول إليها من قبل intermeidul الخصومات التي يقدمها المتجر. يمكن تجميع الخصومات الموجودة بالفعل مع انخفاض الأسعار التي تقدمها قسائم الخصم التي تقدمها العديد من المواقع. بالمقارنة مع معظم المتاجر عبر الإنترنت ، فإن وقت التسليم لمدة تصل إلى 7 أيام يعد ميزة هائلة ، والتي انضمت إليها الخدمات الاستثنائية من حيث الدعم الذي يقدمه ممثلو الموقع. يستجيب الموظفون بسرعة وعلى الفور لجميع الرسائل ، ويفعلون كل ما هو ممكن لإيجاد حل لأي مشكلة قد تواجهها. أحد جوانب الفئة "Con" يمثل حقيقة أن المتجر يتعاون مع العديد من الشركاء ، الذين يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى تفاقم عملية الشراء والتوصيل. اشتكى العديد من الأشخاص من أنهم لم يستلموا المنتج في التاريخ الصحيح أو لم يتم تسجيل طلبهم لإرساله إلى الشريك.

FARFETCH القسيمة أسئلة وأجوبة »كيفية ترتيب وحفظ

للشراء بأفضل سعر على FARFETCH.com ، نوصيك باستخدام واحدة من قسائمنا في القائمة أعلاه ، والتي نقوم بتحديثها في كل مرة يظهر فيها رمز قسيمة جديد بحيث يكون لديك أكبر الخصومات لهذا المتجر. فيما يلي إجابات لبعض الأسئلة المعتادة حول FARFETCH.

  • هل يتعين علي دفع ضرائب مقابل السلع الخاصة بي؟

تتطلب جميع عمليات تسليم المنتجات رسوم توصيل ، نظرًا لأن المتجر يستخدم طرقًا مهنية وسريعة للتوصيل لضمان تلقيك للمنتجات في غضون أسبوع.

  • كيف يمكنني إلغاء الطلب؟

يمكنك إلغاء طلب من حساب المستخدم الخاص بك. إذا كنت تتحدث عن أمر يتم تنفيذه قريبًا ، فيمكنك إلغاءه واتباع عملية إرجاع الأموال. ومع ذلك ، إذا كان الأمر قد وصل إلى أن يتم شحنه ، قبل أن تتلقى المال ، فسوف يتعين عليك إعادة المنتجات ، مما يدعم تكاليف المرتجعات.

  • ماذا يحدث بالعودة؟

تعود المنتجات المرتجعة إلى المتجر أو إلى شركاء Farfetch ، حيث يتم فحصها للتأكد من أنها تلبي شروط العودة ، ثم تبدأ العملية التي من خلالها سيتم استرداد أموالك.

  • كيف يمكنني الدفع مقابل FARFETCH؟

يتم إجراء الدفع للمنتجات من المتجر حصريًا عبر الإنترنت ، من خلال عدة طرق ، على النحو التالي: بطاقة الائتمان أو الخصم (Visa أو MasterCard أو American Express أو Delta أو Visa Electron) أو عبر PayPal و ApplePay و AliPay و UnionPay و JCB و IDeal و Sofortbanking.

  • ما هو أفضل رمز قسيمة FARFETCH؟

أفضل قسيمة خصم يمكنك استخدامها هي بالطبع التي ستجلب لك أعلى خصم. تظل هذه مسئوليتك لأنك يجب أن تبحث في مواقع متخصصة تقدم كوبونات خصم وتجد العرض الذي يناسبك.

  • هل يمكنني استخدام قسائم FARFETCH مأخوذة من مواقع أخرى؟

نعم ، يمكنك استخدام القسائم على أي موقع طالما أنها صالحة وتحترم تاريخ انتهاء الصلاحية.

  • كيف يمكنني استخدام الرمز الترويجي FARFETCH؟

بعد إضافة منتجاتك إلى سلة التسوق الخاصة بك ، سيكون لديك خيار تسجيل رمز الخصم في عملية إكمال الطلب ، حيث يمكنك تسجيل قسيمة الخصم الخاصة بك للحصول على أسعار أقل.

لتسهيل فهم المكان الذي يجب إضافة القسيمة فيه ، أرفقت رسمًا.

 

حول FARFETCH كوبونات وعروض

يقدم المتجر قسيمة خصم بنسبة 10 ٪ إذا كنت توصي بـ Farfetch لصديق ، ولكن يمكن الحصول على أفضل العروض من المواقع الأخرى المتخصصة في مثل هذه الخصومات ، والتي يمكن استخدامها داخل Farfetch في شكل رموز الخصم.

نصائح التسوق FARFETCH

أفضل طريقة لتوفير المال لمنتجات الملابس التي تحمل أسماء مثل ألكسندر ماكوين ، بالمين أو دولتشي أند غابانا هي من خلال صفحة الخصم على الموقع ، حيث يمكنك الحصول على هذه المنتجات بأسعار مخفضة تصل إلى 60٪.

FARFETCH الشحن وسياسة العودة

يتم تسليم المنتجات من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة ، 9-5 ساعات ، عبر DHL Express و UPS Standard و UPS Express Saver ، ويمكن أن يكون وقت التسليم بين 2 و 7 أيام. سيتم تضمين تكاليف التسليم في إجمالي الطلب ، ويتم حسابها وفقًا لحجم الحزمة ووزن ووجهة منتجاتك. يمكن إعادة المنتجات مجانًا خلال 14 يومًا من استلام الحزمة ، عن طريق الدخول إلى الحساب وتحديد الطلب والمنتجات التي تريد إرجاعها.

خدمة عملاء FARFETCH

بالنسبة لأية مشكلة في تجربة الشراء ، تقدم Farfetch حلولًا ضمن قسم الأسئلة الشائعة ، وإذا لم تجد حلًا هناك ، فيمكنك الاتصال بهم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني أو عبر نموذج تجده داخل الموقع. في الوقت نفسه ، يقدم Farfect عدة طرق للتواصل من أجل العلاقة مع الصحافة ، والمتعاونين ، وعروض العمل والشركاء.

الكوبونات آخر تحديث: اليوم
27 سبتمبر 2020

38 القسائم والصفقات

متاجر مماثلة أخرى

طرق لتوفير أكثر في FARFETCH

طريقة أخرى لتوفير المال هي عن طريق الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بالمخزن ، والتي توفر لك الوصول الحصري والسريع إلى أفضل عروض التخفيضات ، إلى جانب المنتجات من بعض حملات الخصم.

تواصل مع FARFETCH على الشبكات الاجتماعية

يمكنك التعرف بسهولة على الصفحات الاجتماعية الرسمية لـ Magainului Farfetch بعد شارة Blue Verified على Instagram و Facebook و Twitter ، حيث تقدّر المجتمعات بـ 1.2 مليون و 1.9 مليون و 89،000 عميل على التوالي. ضمن هذه المنصات ، يمكنك أن تكون على دراية بأحدث المنتجات ، والاتجاهات ، ونصائح الموضة ، ولكن أيضًا بخصومات. للحصول على نظرة عامة على المجموعات ، يمكنك مشاهدة واحدة من عشرات عروض الفيديو التقديمية على نظام YouTube Farfetch الأساسي.

موقع آخر مع رموز القسيمة FARFETCH

يمكنك أيضًا العثور على كوبونات Farfetch على مواقع الويب الأخرى في هذا المجال ، على الرغم من أننا مقتنعون أنه يوجد في بوابتنا بعض أحدث الكوبونات والعروض الترويجية لهذا المتجر بالإضافة إلى العديد من الآخرين.

FARFETCH

FARFETCH Coupon Codes ✂ Promo Codes and Deals

You will get up to 20% discount with our FARFETCH.com coupons, offers and discount codes

Coupons and offers from similar stores

FARFETCH Review | Pro and Cons

The best asset owned by the Farfetch store is the quality of its products, being the big designer names, which you can be sure are original, which is one of the store's promises. Of course, another very important aspect is the small prices that these luxury products have, accessible by intermeidul the discounts offered by the store. Already existing discounts can be aggregated with low prices offered by discount coupons offered by a multitude of sites. Compared to most online stores, the delivery time of up to 7 days is an enormous advantage, which is joined by the exceptional services in terms of support offered by the site's representatives. Staff respond quickly and promptly to all messages, doing everything possible to find a solution for any problem you may encounter. One aspect of category "Con" represents the fact that the shop collaborates with many partners, who can sometimes aggravate the process of buying and delivering. Several people complained that they did not receive the product on the right date or their order was not registered for dispatch to the partner. 

FARFETCH Coupon FAQs » How To Order & Save

To buy at the best price on FARFETCH.com, we recommend that you use one of our coupons in the list above, which we update each time a new coupon code appears so that you have the largest discounts for this store. Here are answers to some of the usual questions about FARFETCH.

  • Do I have to pay taxes for my goods?

All product deliveries require a delivery fee, due to the fact that the store uses professional and fast delivery methods to ensure that you receive the products within a week.

  • How can I cancel an order?

You can cancel an order from your user account. If you are talking about a command being placed soon, you can cancel it and follow the money return process. However, if it is a command that has arrived to be shipped, before you receive the money, you will have to return the products, supporting the returns costs.

  • What happens with a return?

Returned products go back to the store or to the Farfetch partners, where they are checked to ensure they meet the return conditions, and then start the process by which they will refund your money. 

  • How can I pay for FARFETCH?

The payment of products from the store is performed exclusively online, through several methods, as follows: Credit or debit card (Visa, MasterCard, American Express, Delta, Visa Electron) or via PayPal, ApplePay, AliPay, UnionPay, JCB, IDeal and Sofortbanking. 

  • What is the best FARFETCH coupon code?

The best discount coupon you can use is of course the one that will bring you the highest discount. This remains your responsibility because you have to search on specialized sites that offer discount coupons and find the offer that suits you best.

  • Can I use FARFETCH coupons taken from other sites?

Yes, you can use the coupons on any site, as long as they are valid and respect the expiration date. 

  • How can I use a FARFETCH promo code?

After you add your products to your shopping cart, you will have the option to enroll a discount code in the order completion process, where you can register your discount coupon to get even lower prices. 

To make it easier to understand exactly where the coupon should be added, I've attached a drawing.

 

 

About FARFETCH Coupons & Deals

The store offers a discount coupon of 10% if you recommend the Farfetch of a friend, but the best offers can be obtained from other sites specializing in such discounts, which can be used within the Farfetch in the form of discount codes.

FARFETCH Shopping Tips

The best way to save money for clothing products bearing names like Alexander McQueen, Balmain or Dolce & Gabbana is through the website's discount page, where you can get these products with discounted prices up to 60%.

FARFETCH Shipping & Return Policy

The delivery of the products is made from Monday to Friday, 9-5 hours, via DHL Express, UPS Standard and UPS Express Saver, and delivery time can be between 2 and 7 days. Delivery costs will be included in the total order, being calculated according to the size of the package, the weight and the destination of your products. The return of the products can be made free of charge within 14 days of receiving the package, by accessing the account and selecting the order and the products you want to return.

FARFETCH Customer Service

For any problem in the purchase experience, Farfetch offers solutions within the FAQs section, and if you do not find a solution there, you can contact them both by phone and by e-mail or via a form that you find within the site. At the same time, Farfect offers several ways of communicating for the relationship with the press, collaborators, job offers and partners.

Coupons Last Updated: Today
18 August 2019

14 Coupons and Deals

Other Similar Stores

Ways to save more at FARFETCH

Another way to save money is by subscribing to the store's newsletter, which offers you exclusive and fast access to the best discount offers, along with products from some discount campaigns.

Connect with FARFETCH on Social Media

You can easily recognize the official social pages of Magainului Farfetch after the Blue Verified badge on Instagram, Facebook and Twitter, where communities count 1.2 million, 1.9 million and 89,000 customers respectively. Within these platforms you can be aware of the latest products, trends, fashion tips, but also discounts. For an overview of the collections, you can watch one of the dozens of video presentations on the YouTube Farfetch platform.

Other website with FARFETCH Coupon Codes